www.cambos.com

افلام
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 الزوجة هربت في شهر العسل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 118
تاريخ التسجيل : 19/09/2007
العمر : 31

مُساهمةموضوع: الزوجة هربت في شهر العسل   السبت سبتمبر 22, 2007 4:33 am



م / الحوادث
رجل يعيش بيننا.. مسالم إلي أبعد حد.. مازال يري الدنيا وردية.. ويعتقد ان كل الناس مثله يتعاملون بالقيم والاخلاقيات!
الآن.. بدأت أفكاره تتغير.. كان ثريا فصار فقيرا.. وكان زوجا فهربت منه زوجته بعد أيام من شهر العسل.. تعامل معها باخلاص فردت عليه زوجته بالغدر.. وفي النهاية وجد نفسه يلعن كل شيء.. حتي طيبة قلبه!
جاء إلينا عم سعد يروي مأساته.. وهي لا تحتاج لأي تعليق أو تدخل منا.. سوف نتركه يحكي مأساته بنفسه من البداية.. الي النهاية!

يقول عم سعد:
تبدأ مأساتي منذ عشر سنوات وقتها.. كنت اعمل موظفا.. بدأت حياتي مثل أي انسان يحاول أن يوفر لنفسه وزوجته لقمة العيش التي تكفل لنا حياة كريمة.. لذا كنت اعمل عملا اضافيا يدر علي دخلا كبيرا.. ولكن حدث زلزال دمر استقرار الاسرة وعصف بها.. فازدادت المشاحنات بيني وبين زوجتي وحدث الطلاق.. ولشدة حبي لزوجتي لم اتزوج طوال عشر سنوات.. لكن لا حذر يمنع من وقوع قدر!
تركت عملي كموظف باحدي الشركات واتجهت للعمل كسائق اتنقل بين المحافظات بعد أن وجدت ان هذا العمل يدر علي دخلا كبيرا.. لكتي شعرت بالوحدة.. الي أن همس احد الاصدقاء في اذني واشار علي بفكرة الزواج مرة أخري.. واقنعني بانني سأحتاج من يؤنس وحدتي ويرعاني.
مرت عدة أيام وأنا افكر في موضوع الزواج.. ولم يبق سوي اختيار العروسة.. وبالفعل بدأت ابحث لنفسي عن عروسة تكون زوجية لي.

اللقاء الاول

ويستطرد عم سعد قائلا:
في احدي المرات ذهبت لتناول الطعام مع احد أصدقائي.. فشاهدت فتاة.. اعجبت بها.. وشعرت بالحنين تجاهها.. وشعرت بان نصف ديني سيكتمل بالارتباط بها.. وشرعت في السؤال عنها.. وعلمت انها من محافظة الدقهلية.. وان اسمها سميرة.. وتعمل في القاهرة صباحا كمربية وليلا في مطعم.. حاولت التودد اليها والتقرب منها.. ثم فاتحتها في موضوع الزواج.،. بعد أن تعددت اللقاءات بيننا وباح كل واحد منا بمشاعره للآخر.. وحددت لي سميرة موعدا لمقابلة أمها.. وفي الزمان والمكان المحدد.. قابلتها.. كانت سيدة مريضة لا تغادر منزلها.. وطلبت منها أن توافق علي زواجي من ابنتها ووافقت الام.. وتم الاتفاق علي كل شيء.. كان هذا منذ ثلاثة أعوام.. تحديدا عام .2003

المفاجأة الأولي

ويقول عم سعد:
أثناء اتمامنا مراسم الزواج وبينما كنت اقوم بتأثيث منزل الزوجية فاجأتني سميرة بانها كانت متزوجة من قبلي وانني لست أول رجل في حياتها.. وكانت هذه هي أولي الصدمات التي تلقيتها.. وقتها كانت عروستي عمرها 30
عاما.. وكنت اعلم انها لم يسبق لها الزواج.. ولكني سامحتها.. ولم اتخيل ان الايام المقبلة ستحمل لي العديد من المفاجآت.

المفاجأة الثانية

عندما اقترب موعد عقد القران كنت علي موعد مع المفاجأة الثانية.. والتي كانت أشد قسوة من الاولي.. سميرة طلبت مني أن يكون الزواج عرفيا.. لم اصدق ما سمعت واحترت في أمرها.. كيف لها ان تطلب مني هذا الطلب رغم أن الجميع يحاول تفادي هذا المطب.. في البداية رفضت.. ولكن تدخل أحد الاقارب لينقذ الموقف.. ووافقت علي مضض ان يكون الزواج عرفيا وبعد موافقتي اكتشفت المفاجأة الثالثة.. بان اوراق طلاقها السابق غير موجودة لان الطلاق حدث منذ فترة.
وأمام توالي المفاجآت لم يكن أمامي سوي اتمام هذه الزيجة بعد تدخل الوسطاء!
يواصل عم سعد كلامه قائلا: بالفعل تم الزواج وتم وضع شرط هو ان يتم توثيق الزواج شرعيا وهو ما حدث بالفعل بعد أسبوعين من الزواج.. ولكن كان قلبي غير مطمئن.. فكل الاحداث والشواهد التي مرت بي جعلتني غير مطمئن.. خاصة ان طبيعة عملي كسائق تقتضي كثرة تنقلاتي بين المحافظات.. مما يدفعني للغياب عن البيت في كثير من الاحيان.
في احدي المرات همس احد الاصدقاء في اذني.. بان هناك رجلا دائم التردد علي منزلي أثناء فترة غيابي عن المنزل.. في البداية لم اصدق هذا الكلام.. ولكني بدأت في مراقبة زوجتي.. الي أن رن جرس هاتفها المحمول.. وعندما قمت بالرد.. وجدت شابا يطلب مني أن يتحدث لزوجتي.. وعندما سألت زوجتي من المتصل.. اخبرتني بانه أحد أقاربها.. فقمت باعطائها الهاتف المحمول لترد عليه بعد أن اكدت لي ان المتصل هو خالها.. كان هذا بعد مرور 41 يوما فقط من الزواج.. ولم اكن اعلم ان الايام تخبيء لي مفاجأة أخري من العيار الثقيل.

الهروب الكبير

في صباح اليوم التالي والاربعين بعد الزواج.. استيقظت زوجتي واستأذنتني بانها ستذهب لشراء طعام الافطار.. ولم اكن اعلم ان هذه هي المرة الاخيرة التي سأري فيها زوجتي.. مرت الساعات وزوجتي لم تعد.. فقمت بالاتصال بها تليفونيا علي هاتفها المحمول.. وكانت المفاجأة قاسية.. زوجتي تطلب مني الطلاق وتؤكد لي انها لن تعود مرة أخري الا بعد أن اطلقها.
جن جنوني وان اسمع هذا الكلام.. لم استطع عمل شيء سوي أنني اسرعت لتحرير محضر يفيد بهروب زوجتي وهذا ما اكدته التحريات.. وذكرت أيضا انها سبق ان تزوجت أكثر من مرة.. وفي كل مرة تطلب الطلاق بعد أن تسرق زوجها.. فقمت برفع دعوي قضائية وطلبتها في بيت الطاعة وحصلت علي حكم بنشوز زوجتي ولكن حتي الآن مر ثلاثة أعوام علي
هروب زوجتي ولا اعلم أين هي بعد أن استولت علي كل ما أملك بسم الله الرحمن الرحيم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cambos.forumrama.com
 
الزوجة هربت في شهر العسل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.cambos.com :: المنتدى العام :: منتدى عالم الجريمة-
انتقل الى: